شقق للايجار متفرقات شقق للبيع أرض للبيع سيارات للبيع أخبار إربد الرئيسية

« Newer October 19, 2011 « older

استنكرت عشيرة العبيدات في إربد الاعتداء الذي تعرض له رئيس الوزراء الأسبق ورئيس الجبهة الوطنية للإصلاح الدكتور احمد عبيدات خلال الملتقى الوطني للإصلاح في سلحوب بمحافظة جرش.

وحذرت العشيرة في بيان صحفي عقب اجتماعها للبحث في أحداث الاعتداء ملتقى سلحوب الوطني من تكرار الاعتداء عليه مرة أخرى، مؤكدين حرص العشيرة على وحدة الشعب الأردني بكافة شرائحه واعتزازها بعلاقاتها الأخوية مع جميع عشائره وعائلاته، الا انها تؤكد انها لن تكون ‘متخاذلة عن الوقوف ضد أي مساس بدولة أحمد عبيدات’.

وحمل البيان الأجهزة الرسمية مسؤولية الاعتداء على المواطنين المطالبين بالإصلاح ومنهم احمد عبيدات، معلنا ‘وقوف العشيرة خلف حركة الإصلاح والتغيير التي ينادي بها المخلصون الأوفياء في هذا الوطن من اجل تمكين المجتمع الأردني من تحقيق أهدافه في الحرية والديمقراطية والحياة المثلى’.

وقال البيان أن العشيرة تقف وتدعم الجهود التي يقوم بها دولة أحمد عبيدات في محاربة الفساد والتحول الديمقراطي لما فيه خير هذا البلد ومواطنيه، ولن ‘نسمح لأي كان بأن يمسَه بأي سوء’، مؤكدا رفض العشيرة لدعوات التفرقة العشائرية والإقليمية والطائفية التي يحاول البعض إثارتها.

1