شقق للايجار متفرقات شقق للبيع أرض للبيع سيارات للبيع أخبار إربد الرئيسية

« Newer September 5, 2011 « older

نحن مجموعة من اولياء الامور لطالبات في مدرسة طبريا الثانوية التابعة لمديرية اربد الاولى حيث فوجئنا في بداية العام الدراسي بالطلب من طالبات الصف التوجيهي الادبي الانتقال من المدرسة وان هذا الامر اجباري ولا بد من تنفيذ الامر وهذا بتوقيع من مدير التربية الامر الذي ازعجنا واقلق بناتنا وبدلا من توفير جو هادىء لبناتنا لدراسة هذه السنة الحاسمة ( التوجيهي ) حوربت بناتنا ونحن الاهالي نفسيا حيث تغيير الجو واصبحت المدارس التي نقلت اليها الطالبات بعيدة عن بناتنا فبأي حق تغلق شعبة التوجيهي في المدرسة واين الصالح العام واين راحة الطالبات وكيف يشردن الى مدارس اخرى مثل الشاملة وعائشة والتي قوبلت بناتنا فيها باستياء وازدراء. والسبب الشائع ان مديرة هذه المدرسة لا تريد بمدرستها طالبات ادبي لانهن دون المستوى وتنعتهن بالغباء مع العلم يا معالي الوزير اننا قمنا بزيارة مدير التربية في اربد الاولى في مكتبه وشكونا له ما تعاني بناتنا ونعاني معهن جراء انتقالهن ودون سابق انذار ولكنه لم يحسن لستقبالنا وعلل السبب بالصالح العام، فأي صالح بنقل الطالبات وتشتيتهن الى مدارس اخرى؟

وكذلك تتابع الاحداث لنفاجىء ايضا ان بقية الطالبات من هذا الفرع اي طالبات الصف الاول ثانوي الادبي واللواتي يزيد عددهن عن 45 طالبة ( شعبة كاملة) يطردن من المدرسة ويطالبن بان يبحثن عن مدرسة اخرى تحويهن على رأي المديرة التي تتصرف بالمدرسة وكأنها مدرستها الخاصة، يا معالي الوزير اين التخطيط الصحيح في هذه التصرفات؟ اين تخطيط مديرة المدرسة السليم واين تخطيط مدير التربية الصحيح؟ هل هذا هو استعداد المديرية هذه لبداية العام .

معالي الوزير : نرجو التدخل وايقاف هذه المهزلة سواء من المدير او المديرة
معالي الوزير : بناتنا ما زلن يتنقلن من مدرسه لاخرى لايجاد مدرسه قريبه وتناسب ظروفنا
معالي الوزير : اذا لا يوجد من يفهم في التخطيط في اربد الاولى فأغثنا من وزارتك لحل الاشكالية.
معالي الوزير : طالبات هذا الحي ذات الميول الادبي أين يذهبن؟ ام ان مدير التربية قرر ان هذه المنطقه لا تسكنها الا طالبات ميولهن علمي؟؟

مجموعة أولياء أمور طالبات

1